اخبار الرياضة

مدرسة دنقلا الأهلية تلحق الهزيمة الأولى بالمتصدر الوحدة عطبرة

عطبرة 16-8-2022(سونا) واصلت مدرسة دنقلا الأهلية المتوسطة من الولاية الشمالية صحوتها وألحقت الهزيمة الأولى بالمتصدر مدرسة الوحدة عطبرة ممثل ولاية نهر النيل بهدف أحرزه اللاعب عبد الرحمن عادل في شوط اللعب الأول وذلك من خلال المباراة التي جرت  اليوم بملعب الساحة الشعبية بالدامر في ختام  فعاليات البطولة المدرسية الأفريقية  الأولى التي استضافتها مدينة الدامر  حاضرة ولاية نهر النيل لفرق(قطاع نهر النيل) والتي ينظمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف للفئات العمرية بالمدارس من سن(١١إلى١٤ سنة).
 ونال اللاعب خالد هشام من مدرسة الوحدة عطبرة الكرت الأبيض الذي استحدثه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في هذه البطولة لتشجيع السلوك القويم في الملاعب الرياضية.
 أدار المباراة الحكم مجدي جبريل مهنا من الدامر حكم ساحة   وعاونه على الخطوط   قسم الله الشنبلي  من  الخرطوم ومامون التوم  طيفور من الدامر   ،والحكم القومي عبد السلام التوم حكماً رابعاً ومراقباً فنياً للمباراة.
شرفها بالحضور الأستاذ شمس الدين أحمد مصطفى وزير التربية والتعليم المكلف بالولاية والأستاذة سارة عثمان عضو اللجنة العليا للبطولة من وزارتي التربية والشباب والرياضة الإتحاديتين والأستاذ علي جودة والأستاذ بدر الدين الماحي والأستاذ أحمد سيد أحمد من اللجنة المنظمة من الولاية.
  بختام مباراة  اليوم تصدرت  مدرسة أبو أيوب الأنصاري من مدينة بحري الكبرى بولاية الخرطوم فرق المجموعة بفارق صافي الأهداف عن مدرسة الوحدة عطبرة حيث حقق كلٍ منهما  (تسع نقاط)  ليتأهلان سوياً  للمرحلة المقبلة بالخرطوم
 فيما وصلت مدرسة دنقلا  للنقطة السادسة وحلت ثالثاً بفارق الأهداف عن مدرسة نور المعارف أم درمان التي تتساوى معها بذات الرصيد ، وظلت مدرسة الإستقلال من ولاية البحر من دون رصيد.
 تميزت  هذه البطولة بالتنظيم الجيد والأداء المنظم والمرتب للجنة التحكيم والتي وجدت الرضا والقبول من كل المدارس المشاركة كما تميزت البطولة بالسلوك الرفيع والأخلاق الحميدة للاعبين. هذا بالإضافة للرعاية الكريمة للبطولة من حكومة ولاية نهر النيل برئاسة والي الولاية الأستاذ محمد البدوي عبد الماجد أبو قرون.

المصدر من هنا

قد يعــجبــك أيضاَ

زر الذهاب إلى الأعلى