السودان الان

شرق النيل يكرم الطلاب المتفوقين في شهادة الاساس


 

الخرطوم  5-8-2022 (سونا)- إحتفاء  واحتفالا بالطلاب المتفوقين في امتحانات شهادة الاساس لهذا العام  ، كرم الاستاذ مرتضي يعقوب بانقا المدير التنفيذي لمحلية شرق النيل صباح اليوم ، عددا من الطلاب المتفوقين لإحرازاهم نتائج متقدمة في امتحانات شهادة الاساس لهذا العام. قدم خلالها التهانى للطلاب وادارات التعليم والمعلمين  والاسر واكد  اهتمام المحلية بالعملية التعليمية والتربوية .

وثمن  بانقا الدور المتعاظم  والجهد الكبير للمعلمين والمعلمات والمجالس التربوية بالمدارس  على مستوى التعليم الحكومي والخاص الذين كانوا على قدر المسئولية والتحدي للمحافظة على التفوق والنجاح  كما  أوصى  الطلاب بالحرص على  بر الوالدين والمحافظة على هذا المستوى من التفوق والنجاح.
 من جانبه اشاد الاستاذ عبد الحميد عبد الله مدير الشؤون التعليمية بالتفوق والانجاز الكبير للطلاب وثمن لادارات المدارس المتفوقة توفير البيئة التعليمية للطلاب، داعيا للمحافظة على النتيجة متمنيا لهم التفوق في الاعوام المقبلة .

كما  ثمن الاستاذ أحمد حامد مدير ادارة التعليم الخاص ، جهد الطلاب والمعلمين والاسر في التفوق والنجاج .

هذا وقد شملت زيارة المدير التنفيذي وقيادات التعليم بالمحلية عددا من المدارس التي أحرزت مراكز متقدمة  شملت  مدرسة الفيحاء الحكومية  الاساسية للبنات ، مؤسسة نجود القرآنية للبنات الخاصة  ، مدرسة مرابيع الشريف  بسوبا شرق،   مدارس نور الايمان العالمية الجديدة بنات بحي الهدي ، مؤسسة الابداع التربوية للبنين والبنات ، مدرسة الامام الطبري الخاصة بنات ، مدارس الخرطوم العالمية  الخاصة بنات ومدرسة سنابل الشروق الخاصة بنات .

الجدير بالذكر أن محلية شرق نالت المرتبة الثانية على مستوى محليات الولاية لهذا العام.  . .

المصدر من هنا

قد يعــجبــك أيضاَ

زر الذهاب إلى الأعلى