السودان الان

:لجنة توزيع طلاب الصف الأول الثانوي بالخرطوم تباشر أعمالها

الخرطوم 18-8-2022( سونا )-  بدأت لجنة توزيع طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي مباشرة أعمالها وشرعت في عملية القبول والتوزيع على المدارس النموذجية والجغرافية بجميع محليات ولاية الخرطوم .
  وتضم هذه اللجنة بالإضافة إلى منسوبي إدارة شؤون بوزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم ، مديري إدارات شؤون الطلاب بمكاتب المرحلة الثانوية بكافة المحليات في التعليم الحكومي والخاص الذين ينخرطون  في عملية التوزيع حتى ينال ويعرف كل طالب وطالبة مقاعدهم بالمدارس الثانوية القريبة من أماكن سكنهم.
  وقد تم الاتفاق على عملية التوزيع للمدارس النموذجية السابقة (أ+ب) مع إضافة بعض المدارس الأخرى لتصير نموذجية بكافة المحليات، وسيعلن الحد الأدنى لقبول الصف الأول الثانوي بالمدارس النموذجية والجغرافية حال فراغ اللجنة من أعمالها في القريب العاجل .
  ويجد العام الدراسي الجديد عناية خاصة واهتماما متعاظما بوزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم عبر التحضير الجيد والتجهيزات المبكرة والاستعدادات  حتى تتوفر كل عوامل الاستقرار المنشود بالتعاون المثمر بين إدارات المدارس وأولياء الأمور ومكونات المجتمع والخيرين بما يفضي لتفوق ونجاح الأبناء والبنات فلذات الأكباد.

المصدر من هنا

قد يعــجبــك أيضاَ

زر الذهاب إلى الأعلى