السودان الان

إجازة 30 مشروعا خدميا وتنمويا بولاية الجزيرة

مدني 22-9-2022 (سونا)- أجازت لجنة التخطيط العمراني بولاية الجزيرة في إجتماعها صباح اليوم برئاسة الأستاذ فضل المولي أبو سالف البشير وزير التخطيط العمراني المكلف 30 مشروعا في جميع محليات الولاية شملت المواقع المقترحة لمدينة المناقل للمتأثرين بالسيول والأمطار وإعادة تخطيط أسواق مدينة مدني ومنع التعديات على الطرق وجملة من المشاريع التنموية والخدمية بالمحليات ..

 

وجدد أبو سالف إلتزام اللجنة بإتخاذ القرارات والإجراءات عبر الضوابط القانونية والفنية والهندسية وتأكيد مبدا الشورى والشفافية، ولفت لحرص اللجنة لإيجاد رؤي جديدة ومبادرات وإبتكارات تواكب المرحلة وتسهم  في تطوير الولاية، مؤكدا أن المشاريع المجازة تعد ذات أهمية للإسهام في خدمة المواطن، ودعا لضرورة إحكام التنسيق بين المؤسسات والجهات المختصة والوزارات والمحليات وترسيخ منهج إداري يبدأ من لجان التخطيط بالمحليات ..

 

من جانبه عدد الأستاذ مصطفى دفع الله أمين عام حكومة الولاية أهمية لجنة التخطيط في إجازة إحتياجات ورغبات المواطنين عبر قرارات المحليات ومراعاة المصلحة العامة ووضع الاحترازات اللازمة للتوسع في السكن الافقي،  مشيرا لضرورة الجماعية والعملية في الأداء لتحقيق الغايات المنشودة، مؤكدا أن الإجتماع أجاز مشاريع تنموية وخدمية تسهم في خدمة الولاية ..

 

 وأكد الأستاذ عاطف إبراهيم أبو شوك وزير ألمالية والإقتصاد والقوى العاملة على أهمية المشاريع المجازة لتحريك الإقتصاد وخدمة المواطنين ..

 

وأكد الأستاذ صلاح المدني مدير عام مصلحة الأراضي أن المرحلة المقبلة ستشهد نقلة نوعية في عمل اللجنة ..

 

فيما أعلن أعضاء اللجنة تضامنهم ووقوفهم مع المتأثرين بالسيول والأمطار وترحموا على الذين فقدتهم البلاد والولاية جراء السيول والأمطار .

المصدر من هنا

قد يعــجبــك أيضاَ

زر الذهاب إلى الأعلى