السودان الان

وزارة التنمية الاجتماعية تنظم ورشة نشر ثقافة المسؤولية المجتمعية

الخرطوم 22-9-2022 (سونا)- نظمت وزاره التنميه الاجتماعية ولايه الخرطوم ممثلة في مجلس المسؤولية المجتمعية اليوم بالتعاون مع الادارة العامة للتنمية الاجتماعية محليه جبل اولياء سلسلة الورش التدريبية حول نشر ثقافه المسؤولية المجتمعية بالمحلات وذلك برعاية المدير العام لوزارة التنمية الاجتماعية صديق حسن فريني وبتشريف ممثل المدير التنفيذي لمحلية جبل أولياء، مدير الشؤون الإدارية والخدمة المدنية وحضور الدكتورعمار عصام ممثل ال3i للحلول المتكاملة وعدد من العاملين بالمحلية.

 

 وقدم الورشة دكتور عصام بابكر، حيث تحدث عن مفهوم المسؤولية المجتمعية وتطورها وحدد مفهوم المسؤولية المجتمعية وعرف دكتور عصام المسؤولية المجتمعية بأنها نهج إداري وليست برنامجا إنسانيا أو اجتماعيا.

 

في ذات الجانب اشاد ممثل المدير التنفيذي جبل اولياء مدير الشؤون الإدارية والخدمه المدنية بالمحليه خالد ابراهيم بجهود الوزاره في الاهتمام بالعمل المجتمعي واكد دعم كافه الورش التدريبية التي تخدم انسان المحلية بصفه خاصة.

 

وفي ذات السياق دعت الاستاذة سلوى السيد مديرة الإدارة العامة للتنمية الاجتماعية بالمحلية الى اهمية التنسيق المشترك من داخل الأحياء وذلك لعمل المبادرات التي تهدف لاصحاح البيئة وقالت “توجد العديد من المنظمات التي تسهم في تطوير العمل”، متمنيه عمل لقاءات دوريه مع لجان الخدمات بالأحياء لانجاح العمل وتطوير المسؤولية المجتمعية.

المصدر من هنا

قد يعــجبــك أيضاَ

زر الذهاب إلى الأعلى