السودان الان

والي الولاية الشمالية يطلع على سير العمل بمفوضية الإختيار للخدمة

دنقلا 22-9-2022م (سونا)- إطلع والي الولاية الشمالية المكلف الاستاذ الباقر أحمد علي – على سير العمل والأداء بمفوضية الاختيار للخدمة المدنية كما تعرف لدى لقائه بمكتبه اليوم  رئيس المفوضية الاستاذ خالد حسين ومقرر مفوضية الاختيار للخدمة المدنية الاستاذ محمد إبراهيم على سير تنفيذ موجهات اللقاء السابق خاصة فيما يلي التعاون والتنسيق بين المفوضية والوزارات والمؤسسات ذات الصلة والجهود المبذولة منهم لمعالجة مشاكل الوظائف.

وأشاد والي الولاية الشمالية المكلف بعمل وأداء مفوضية الاختيار للخدمة المدنية، وأكد دعم حكومة الولاية ووقوفها برامجها وأنشطتها ومشاريعها.

 وأوضح الاستاذ خالد حسين رئيس مفوضية الاختيار للخدمة المدنية بالولاية الشمالية في تصريح لـ(سونا)، أن المفوضية تواصلت خلال اليومين الماضيين مع وزارتي الصحة والتنمية الاجتماعية والتربية والتوجيه لملء وظائف الإحلال الشاغرة بالوزارتين لحل مشكلة نقص الكوادر الصحية والتعليمية.

وأشار خالد إلى أن المفوضية أعلنت اليوم إجراءات التقديم لملء الوظائف الشاغرة مداخل خدمة للمرحلة الثانوية بوزارة التربية والتوجيه لعدد 30 وظيفة في تخصصات التربية الإسلامية واللغة العربية واللغة الانجليزية والرياضيات والفيزياء والكيمياء والأحياء والجغرافيا والتأريخ والحاسوب والتي سيبدأ التقديم لها اعتباراً من يوم الأحد القادم الخامس والعشرين من الشهر الجاري وحتى التاسع من شهر أكتوبر المقبل برئاسة المفوضية بدنقلا.

 وأضاف أن مفوضية الاختيار للخدمة المدنية بالولاية ستعلن الأسبوع القادم وظائف المرحلة الابتدائية بعدد 169 وظيفة، وأشاد خالد بجهود والي الولاية الشمالية ومتابعته اللصيقة لعمل وأداء المفوضية وحل مشاكلها ودعمها في مشروع تخفيف أعباء المعيشة عن كاهل العاملين بالمفوضية والذي شرعت المفوضية في تنفيذه.

المصدر من هنا

قد يعــجبــك أيضاَ

زر الذهاب إلى الأعلى