السودان الان

الامين العام لحكومة شمال كردفان يتلقي المدير الاقليمي لمؤسسة البصر

الابيض 20-11-2022 (سونا)- التقي الأستاذ حسن موسى عيسى الامين العام لحكومة ولاية شمال كردفان بمكتبه اليوم المدير الاقليمي لمؤسسة البصر الخيرية العالمية ووفد مستشفى مكة لطب العيون.

 

وأوضح  دكتور العاص أحمد كامل المدير الاقليمي لمؤسسة البصر الخيرية العالمية ان الزيارة لشمال كردفان تهدف لتسليم المرحلة الأولى لمجمع مكة لطب العيون بمدينة الأبيض والوقوف على بداية أعمال المرحلة الثانية لتكتمل المباني بالمجمع وذلك في اطار الشراكة مع حكومة الولاية، مضيفا ان المجمع يحتوي على العديد من التخصصات الطبية في مجال العيون وبأحدث الأجهزة الطبية علاوة على تدريب الكوادر الصحية.

 

واكد العاص في تصريح (لسونا) حرصهم لاكمال العمل بالمجمع في أقرب وقت حتى يتكمن من تقديم خدماته لمواطن الولاية والولايات الاخرى، مثمنا وقفة حكومة الولاية مع المشروع في كافة مراحله لافتا الى ان مؤسسة البصر الخيرية العالمية تعمل في 48 دولة على مستوى العالم منها السودان وتقدم خدماتها العلاجية خاصة في مجال اقامة مخيمات العيون المجانية.

 

وقال المدير العام لوزارة البني التحتية والتنمية العمرانية بالولاية مهندس الامين الشفيع النيل ان مجمع مكة يمثل صرح صحي ومعماري كبير بالولاية، مؤكدا التزام الوزارة بما يليها وتذليل العقبات بالتعاون مع الجهات ذات الصلة.


بدوره اشاد الامين العام لحكومة الولاية بجهود مؤسسة البصر الخيرية العالمية ودورها المقدر في العمل الخيري والانساني الذي تقوم به واضاف موسى ان انشاء مجمع مكة لطب العيون بالولاية يمثل صرح طبي كبير يقدم خدمات جليلة للمواطن الكردفاني والولايات المجاورة ويمثل اضافة حقيقية للقطاع الصحي بالولاية، مؤكدا جاهزية الولاية لتقديم كافة انواع الدعم لإكمال هذا المشروع الطبي الحيوي.

المصدر من هنا

قد يعــجبــك أيضاَ

زر الذهاب إلى الأعلى