السودان الان

والي وسط دارفور يؤكد الإهتمام بتطوير عمل شرطة مرور الولاية

زالنجي20-11-2022(سونا)- تفقد والي وسط دافور المكلف الأستاذ سعد آدم بابكر اليوم  ، إدارة شرطة مرور ولاية وسط دارفور بحضور مدير شرطة الولاية بالإنابة ومدير شرطة المرور بالولاية .

وعقد سيادته إجتماعا مع أقسام شرطة المرور المختلفة نافش التحديات والمشاكل التى تواجه إدارة المرور من بينها قلة القوة العاملة ونقص معيانات العمل ، بالإضافة إلى حل المشاكل المتعلقة بالمركبات والركشات غير المرخصة بالتنسيق مع إدارة الجمارك بالولاية والمركز.

وأكد الأستاذ سعد دعم حكومة الولاية لإدارة شرطة المرور والعمل على إنشاء أقسام لها بمحليات الولاية المختلفة لمعالجة مشاكل المرور السريع ، كما وجه بتجنيد مزيد من الأفراد وصيانة المركبات وإصلاح الإشارات المرورية.

من جانبه أبان مدير شرطة المرور بولاية وسط دارفور الرائد شرطة علي فتحي محمد في تصريح ل(سونا) ان إجتماعهم بوالي الولاية ناقش أيضا مراجعة خطط الطرق الداخلية والقارية لمدينة زالنجي وتم التأمين على ضرورة إنشاء طريق يمر خارج المدينة من الناحية الجنوبية للحد من الاختناقات المرورية التي تشهدها مدينة زالنجي خاصة سوقها الكبير وذلك بالتنسيق مع وزارة التخطيط العمراني بالولاية.

وثمن فتحي  زيارة والي الولاية ووقوفه ميدانيا على المعوقات التي تواجه إدارة المرور بالولاية..

المصدر من هنا

قد يعــجبــك أيضاَ

زر الذهاب إلى الأعلى