السودان الان

توفير مشاهدة مجانية لكأس العالم للنازحين واللاجئين بشمال دارفور

اليوم التالي _ الفاشر

دشن الهلال الأحمر القطري بالتعاون مع مفوضية العودة الطوعية اليوم في مدينة الفاشر، فعاليات مبادرة قطر لكأس العالم التي تستهدف نقل الفرحة بكأس العالم لمجتمعات النازحين واللاجئين والفئات الضعيفة وذلك بتوفير مشاهدة مجانية لمباريات كأس العالم.

وهي مبادرة تجمع وزارة الخارجية القطرية وصندوق قطر للتنمية واللجنة العليا للمشاريع والإرث والهلال الأحمر القطري وقطر الخيرية وقنوات بي إن سبورت.
وقد شرف الإحتفال السيد عيسى زروق ممثل والي ولاية شمال دارفور الأمين العام للولاية والسيد تاج الدين إبراهيم مفوض العودة الطوعية والسيد محمد سليمان جبريل رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بولاية شمال دارفور.
وتحدث السيد محمد ثابت محمد صافي رئيس مكتب الهلال الأحمر القطرى بالسودان مشيراً إلى أن المبادرة التي جاءت تحت شعار قطر2022 تعد فرحة للجميع تنسجم مع دور الهلال الأحمر القطري ورسالته فى دعم الفئات الضعيفة من اللاجئين والنازحين والتخفيف من معاناتهم…

وحسب أخبار السودان اشتمل الحفل على فقرات متنوعة بينها مباراة في كرة القدم بين فريق مخيم زمزم ومخيم أبو شوك للنازحين ورقصات شعبية وجدت تجاوباً كبيراً من الحضور الكبير مما يعكس نجاح المبادرة وأهميتها وأثرها الإيجابي على إنسان الولاية بصورة عامة وعلى فئات النازحين وبقية قطاعات المجتمع

المصدر من هنا

قد يعــجبــك أيضاَ

زر الذهاب إلى الأعلى