السودان الان

محلية الفاشر توزع معينات الوقاية والسلامة للعاملين في مجال النظافة

الفاشر 24-1-2023 (سونا)- بدأت إدارة الخدمات الصحية بمحلية الفاشر بالتعاون مع وزارة الصحة بالولاية اعتبارا من اليوم في توزيع معينات الوقاية والسلامة العامة للعاملين والعاملات في مجال النظافة والتخلص من النفايات بالأسواق الرئسية والفرعية والمتخصصة والمسالخ ومعسكرات النازحين وذلك بحضور عدد من مسئولي الصحة بالمحلية.


وقال مدير إدارة الخدمات الصحية بمحلية الفاشر ابراهيم عثمان الزبير ان توفير هذه المعينات للعاملين والعاملات في الخدمات الصحية بالمحلية يأتي في إطار الجهود التي تبذلها إدارته لتهيئة بيئة العمل  ونشر ثقافة السلامة العامة بالتركيز على شريحة العمال باعتبارهم الأكثر عرضة للإصابة بالأمراض، مبينا أن المعينات التي بدأ العمل في توزيعها تمثلت فى الملابس وواقيات الأيدي والاوجه والأحذية.

 

واشار الى ان برنامج التوزيع ترافق مع تقديم جرعات توعوية حول أهمية الالتزام باستخدام الملابس الواقية و كيفية التعامل مع النفايات والتعريف بأنواعها  مخاطرها.

 

وأشاد الزبير بالادوار التي ظل يقوم بها العمال في مجال النظافة رغم الأوضاع المعيشة الصعبة الراهنة التي يعاني فيها العمال من ضعف الأجور مؤكدا ان المحلية تعمل جاهدة مع جهات الاختصاص من أجل تغيير ذلك الواقع الى الأفضل.

المصدر من هنا

قد يعــجبــك أيضاَ

زر الذهاب إلى الأعلى