السودان الان

رئيس هيئة الأركان يتفقد مستشفى المك نمر

تفقد الفريق أول ركن محمد عثمان الحسين رئيس هيئة الأركان خلال زيارته لشندي مستشفى المك نمر الجامعي التابع لجامعة شندي.
ووقف سيادته على العمل الجاري في مجمع عمليات الجراحة المتكامل والنساء والتوليد بالمستشفى، رافقه اللواء ركن حمدان عبد القادر داؤود قائد الفرقة الثالثة مشاة والسيد ممثل المدير التنفيذي لمحلية شندي الأستاذة عايدة رابح والمستشار الهندسي لرئيس هيئة الأركان وعدد مقدر من قيادات المحلية.
وكان في إستقباله الدكتور حسن عوض الكريم مدير جامعة شندي والدكتور صلاح محمد الهدي مدير إدارة المستشفيات والمراكز الطبية بالجامعة والدكتور زهير محمد صالح مدير عام المستشفى وعدد من أعضاء مجلس امناء المستشفى والمراكز الطبية المتخصصة لفيف من الإختصاصيين والعاملين بالمستشفى.
واستمع سيادته إلى تنوير من المدير العام للمستشفى حول مراحل المشروع والجهود الجارية لإنفاذه كما استمع لتقرير من مدير الجامعة عن أهمية المشروع في توطين العلاج بالمنطقة وتدريب الإختصاصيين ونوابهم وكافة شرائح الكوادر الطبية وطلاب كليات العلوم الطبية بالجامعة.
وأكد الفريق أول ركن محمد عثمان حرص واهتمام القوات المسلحة على توفير ودعم الخدمات الطبية والصحية بالمحلية، وقال أن القوات المسلحة تقف بجانب الشعب السوداني وتوفر له كافة الاحتياجات الطبية.
واشار إلى ضرورة مواصلة العمل بمجمع عمليات الجراحة المتكامل والنساء والتوليد وإنجازه خلال الفترة المحددة لاسيما إكمال النواقص في مركز القلب بالمستشفى من خلال توفير غرفة عمليات للقلب المفتوح وقسم للعناية المكثفة والتي تكفلت القيادة العامة للقوات المسلحة بكافة تكاليفها المالية.

المصدر من هنا

قد يعــجبــك أيضاَ

زر الذهاب إلى الأعلى