السودان الان

الوداد يضع قدما في ربع نهائي أبطال أفريقيا.. وهدية من صن داونز للأهلي


وضع نادي الوداد المغربي قدما في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، بعدما خطف تعادلا من مضيفه فيتا كلوب الكونغولي.

وتعادل الوداد مع مضيفه فيتا كلوب بنتيجة 0-0، خلال المباراة التي جمعت بينهما، السبت، على ملعب ألفونس ماسيمبا، في الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وبذلك يرفع الفريق المغربي رصيده إلى 10 نقاط، يحتل بها صدارة المجموعة الأولى، بفارق 3 نقاط عن شبيبة القبائل الجزائري صاحب المركز الثاني.

ورفع فيتا كلوب رصيده إلى 4 نقاط، بالتساوي مع بترو أتلتيكو الأنجولي الذي يواجه الفريق الجزائري، حيث ستكون أي نتيجة غير فوز الفريق الأنجولي كفيلة بتأهل الوداد.

وفي مباراة أخرى، سيطر التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 على المباراة التي جمعت بين فريقي الهلال السوداني وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي على ملعب الجوهرة الزرقاء.

وافتتح الفريق الجنوب أفريقي التسجيل عن طريق لاعبه  خوليسو موداو في الدقيقة 67 من عمر المباراة، بعد خطأ من الحارس علي أبو عشرين.

ولم ينتظر أصحاب الأرض سوى لدقيقتين حتى نجح محمد عبدالرحمن في تسجيل هدف التعادل، بعد خطأ آخر من حارس مرمى صن داونز.

وكاد الهلال أن يخطف هدف الفوز، عندما حصل على ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، لكن حارس الفريق الجنوب أفريقي نجح في التصدي لها.

التعادل رفع رصيد صن داونز إلى 11 نقطة، يحتل بها صدارة المجموعة الثانية، بفارق نقطة أمام الهلال صاحب المركز الثاني، بينما يأتي الأهلي المصري ثالثا برصيد 7 نقاط.

وأبقى التعادل على فرص الأهلي في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يحتاج للفوز على الهلال في الجولة الأخيرة بأي نتيجة للتأهل لربع النهائي.

المصدر من هنا

قد يعــجبــك أيضاَ

زر الذهاب إلى الأعلى