السودان الان

إكتمال تصحيح امتحان مادة العلم المعاصر بمحلية كرري


الخرطوم 23-6  -2022( سونا)  – اكتملت عملية تصحيح امتحان مادة العلم المعاصر بمحلية كرري اليوم بعد جهود مقدرة  انتهجها المعلمون والمعلمات المشاركون في تصحيح هذه المادة .
    وقد أشادت الأستاذة إيمان عبدالجبار عبدالهادي مدير إدارة الشؤون التعليمية بمحلية كرري بالملحمة الكبرى التي اكتنفت أعمال الكنترول والتصحيح والتكاتف من جميع الجهات الرسمية والشعبية التي وقفت وقفات مشرفة ودعمت مركز كنترول وتصحيح امتحان مادة العلم في حياتنا بمدرستي الرياض بنين وبنات  بمحلية كرري.
  وأكدت الأستاذة إيمان عبد الجبار عبدالهادي أن عملية تصحيح امتحان مادة العلم في حياتنا قد اكتملت تماما بعد أن شارك فيها 324 معلما ومعلمة وعاملا الذين أبلوا بلاءا حسنا وقد قاموا بأداء عملهم على أكمل وجه ولم يتوانوا في تكملة مهمتهم ، ومعلوم أن أمانة التعليم والتصحيح مرهقة ذهنيا وبدنيا.
 وشكرت المدير التنفيذي لمحلية كرري لحسن تعاونها وإيفائها بالاحتياجات المطلوبة لمركزي الكنترول والتصحيح ، كما أثنت على مساهمات مكونات مجتمع محلية كرري من المواطنين الأجلاء الذين تباروا في إكرام الاساتذة المشاركين في التصحيح والكنترول وتهيئة بيئة العمل لهم وعلى رأسهم لجنة الخدمات التي تشكلت من معلمي ومعلمات محلية كرري برئاسة الأستاذ فيصل عبدالله.
 كما أشادت  في ختام حديثها بالمدارس الحكومية والخاصة بالمحلية التي شاركت في إعداد وجبة الإفطار في اليوم الختامي لعملية التصحيح الذي تخلله برنامج ثقافي وترفيهي مصاحب شارك فيه معلمو ومعلمات المحليات .

الجدير بالذكر أن هنالك بعض امتحانات المواد الأخرى قد اكتملت حلقات تصحيحها في بعض المحليات ، سيرفع عنها تقرير مفصل لاحقاً بإذن الله تعالى. .

المصدر من هنا

قد يعــجبــك أيضاَ

زر الذهاب إلى الأعلى