السودان الان

المدير العام للصحة بالجزيرة يشهد تكريم عدد من الخيرين

 مدني 24-10-2021م (سونا) – شهد المدير العام لوزارة الصحة بولاية الجزيرة د. أحمد المصطفى محمد شيخ إدريس اليوم بمستشفى الحاج عبد الله جنوب الجزيرة، تكريم عدد من الخيرين، رافقته أ. لطيفة محمد أمان مدير إدارة تعزيز الصحة ممثل مدير الإدارة العامة للرعاية الصحية الأساسية، وذلك بحضور المدير العام للمستشفى د. صالح الطريفي أبو عاقلة وعدد كبير من المواطنين وممثلي مجلس الأمناء ولجان المقاومة والخدمات والتغيير بالمنطقة.

وتفقد المدير العام للوزارة سير العمل بالمستشفى من خلال طوافه على الأقسام المختلفة، ووقف على احتياجات العمل والمعوقات التي تعترض تقديم الخدمات الصحية اللازمة.

وحيا أسر الشهداء ومصابي ومفقودي ثورة ديسمبر المجيدة والشركاء والداعمين، الذين قال عنهم إنه لولا تضحياتهم لما كان هذا الدعم الكبير، لافتا إلى الالتزام بقوانين الخدمة المدنية وتضافر الجهود لتغيير واقع المؤسسة نحو الأفضل.

ووعد بتزويد غرفة العمليات بطاقم جراحة وبعض معينات الوقاية الشخصية والتنسيق مع الوزارة الاتحادية والتأمين الصحي لتوفير المعدات اللازمة وتوطين مزيد من الخدمات بالداخل. 

فيما أوضح رئيس مجلس الأمناء أن المستشفى يمتد عطاؤه متجاوزا الحدود الجغرافية التي تحد الولاية وصولا إلى ولاية سنار المجاورة مما يجعله يستحق الاهتمام. وطالب بسد النقص في الأجهزة والمعدات والكوادر العاملة، مؤكدا أن عطاء أبناء المنطقة والخيرين متواصل حتى يتم تحقيق أهداف التنمية المرجوة.

المصدر من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى