السودان الان

مسؤول بشمال دارفور: قوات الدعم السريع قدمت ما عجز عنه الآخرين

 

الواحة ــــ الصيحة ــ 24 أكتوبر2021

قال المدير التنفيذي لمحلية الواحة التابعة لولاية شمال دارفور إن قوات الدعم السريع قدمت ما عجز عنه الآخرين.

واستقبل قائد قوات الدعم السريع قطاع شمال دارفور العميد جدو حمدان ابوشوك بمكتبه اليوم بالفاشر المدير التنفيذي لمحلية الواحة لتقديم صوت شكر وتقدير لقوات الدعم السريع علي الادوار الكبيرة التي تقوم بها تجاه العملية التعليمية بمحلية الواحة.

وأشاد بمجهودات قوات الدعم السريع في توفير الأمن والاستقرار ودعم المجتمعات الرعوية والزراعية خاصة قضايا دعم التعليم ، الأمر الذي مكّن المحلية من إحراز نتيجة مشرفة في امتحانات المتوسط والابتدائي.

من جهته أكد قائد قوات الدعم السريع قطاع شمال شمال دارفور العميد جدو حمدان ابوشوك، استمرارية العمل في دعم العملية التعليمية بالمحلية، مؤكداً دعمه اللامحدود للمشروعات الخدمية ، فيما تقدم بالتهنئة لإدارة التعليم التي ظلت تحرز مستوى متقدم بالولاية .

في السياق قال خبراء إن القائد الأعلى لقوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان ظل حريصاً على أن ينعم السودانيين بالأمن والاستقرار وأن تهدأ الأمور في كل ربوع السودان خاصة في الاقاليم التي تطاولت فيها الحروب والصراعات القبلية في السنوات الماضية .

وأشار الخبراء إلى أن قوات الدعم السريع اصبحت محل ثقة لكل مواطن سوداني وبالتالي تجدها منتشرة في كل ربوع السودان في البوادي والنجوع البعيدة تقدم خدماتها للجميع من دون استثناء وتبعث الامن والطمأنينة في نفوسهم .

وقال الخبراء إن قوات الدعم السريع ظلت تقوم بكل هذه الادوار العظيمة من أجل الوطن السودان وانسانه وهي بذلك تكون قد ضربت أروع الامثال في التفاني ونكران الذات من أجل سودان مستقر وآمن.

المصدر من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى