السودان الان

تجمع خريجي الجزيرة يؤكد ضرورة اﻻسراع بتمويل مشروعاته اﻻنتاجية

مدني -24-10-2021م (سونا )  اعربت الدكتورة آمنة أزهري محمداﻻمين رئيس تجمع الخريجين بوﻻية الجزيرة ورئيس جهاز تشغيل الخريجين بمحلية شرق الجزيرة عن املها في أن تشهد الفترة القادمة المزيد من فرص التوظيف للخريجين بالوﻻية والبالغة (50) الف خريجا وخريجة يحملون شهادات جامعية وفوق الجامعية لحملة الماجستير والدكتوراة في مختلف التخصصات العلمية واﻻكاديمية من جامعات معترف بها علي مستوي السودان والعالم الخارجي..

ودعت دكتورة آمنة الجهات المعنية بمجلس المهن التربوية التابع للمركزية بضرورة توفير اجهزة اللابتوب والحاسوب التي تسهم في عملية اﻻسراع بالاجراءات والمعاينات للخريجين المتقدمين لوظائف التربية والتعليم بالوﻻية..

وناشدت حكومة الوﻻية ممثلة في اﻻخ والي الجزيرة دكتور عبدالله ادريس الكنين لتمويل مشروعات الخربجين التي تم التفاكر حولها   وصدر توجيه بذلك للجهات المعنية والمختصة ..ولم تري هذه المشاريع  النور حتي اﻵن.

كما دعت ديوان الزكاة بالوﻻية للاسراع بتمويل مشروعات الخريجين التي رفعت اليهم منذ مارس الماضي 2021م .. مشيدة بلجنة اﻻختيار للخدمة المدنية بالوﻻية لجهودها المقدرة في انفاذ  كل مايوكل اليها من مهام و برامج توظيف وفتح باب التقديم والمنافسة للخريجين في الوظائف الشاغرة بمؤسسات الوﻻية المختلفة

المصدر من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى